5 وصفات طبيعية فى مطبخك للعناية بالإبطين..”من الخيار لصودا الخبز”

تحلم كل امرأة بأن تكون منطقة تحت الإبطين ناعمة ونظيفة ونضرة تمامًا مثل نجمات السينما وعارضات الأزياء، وهى المهمة التى تحتاج للكثير من المجهود، لأن البشرة فى هذه المنطقة شديدة الحساسية مما يجعلها أكثر عرضة لأن تصبح داكنة، فضلاً عن أن العناية بنظافة تلك المنطقة ضرورية كى لا تكون مأوى للجراثيم والبكيتريا والرائحة الكريهة.
وللعناية بمنطقة تحت الإبطين نقدم لكِ هذه الوصفات الطبيعية من موقع “بولد سكاى” الهندى:
الخيار
افركى بعض شرائح الخيار الباردة على إبطيكِ، واسمحى للعصير السائل من الشرائح بأن يجف قليلاً، وبعدها اغسلى المنطقة بالماء الفاتر، سيساعدك ذلك على تبييض المنطقة بشكل طبيعى وتنعيمها.
الألوفيرا ـ جل الصبار
يساعدك جل الصبار على تنعيم منطقة تحت الإبطين وعلاجها من آثار الندوب وأية مشاكل فى بشرة المنطقة، كما يساعد فى التخلص من رائحة الجسم الكريهة.
صودا الخبز
اصنعى عجينة من صودا الخبز والماء وافركى بها منطقة تحت الإبطين، ولكن لا تتركيها عليها لوقت طويل، وستحصلى على بشرة ناعمة تحت الإبطين وبشرة نقية أيضًا، لأن صودا الخبز لها خصائص مضادة للجراثيم.
السكر
افركى المنطقة بالقليل من السكر وزيت الزيتون قبل الاستحمام، وستلاحظى الاختلاف الفورى، وإن كررتِ العملية 3 مرات أسبوعيًا ستحصلى على نتيجة رائعة بسرعة.
زيت جوز الهند
دلكى المنطقة بالقليل من زيت جوز الهند الدافئ، ثم اغسليها بصابون الاستحمام، وسيساعدك على تنعيم البشرة والتخلص من رائحة المنطقة السيئة.