استخدام زيت جوز الهند كمعجون للأسنان

‏ ⁦ يمكن استعمال جوز الهند كمعجون أسنان حيث يحتوي على زيت الخصائص المضادة للميكروبات التي هي مفيدة في الوقاية من تسوس الأسنان. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن معجون الأسنان

المصنوع من زيت جوز الهند فعال في التخلص من الطافرة العقديات وهي البكتيريا التي تعالج تحلل الأسنان .

 

الأسباب التالية توضح لماذا يجب أن تبدأ باستخدام جوز الهند معجون الأسنان النفط بدلا من تلك التقليدية.

 

لا رغوة

الصوديوم لوريل سلفات الصوديوم وكبريتات لوريث هي عوامل الرغوة المقبولة التي يتم استخدامها أثناء تصنيع العديد من أنواع معجون الأسنان. هذه المواد الكيميائية تتعامل مع عمل رغوة من معجون الأسنان. من المعروف أن مركبات للتدخل في سير العمل في براعم الذوق الموجودة على اللسان عن طريق تحطيم الدهون الفوسفاتية. زيت جوز الهند هو فعال لنظافة الفم كما أنه يشجع على التوازن الطبيعي للدهون على اللسان.

 

أسعار معقولة

إعداد معجون الأسنان جوز الهند لا يكلف الكثير من المال لأن المكونات المطلوبة متوفرة في معظم محلات بأسعار ملائمة للجيب.

 

لا مواد كيميائية ضارة

يتم تصنيع معظم معاجين الأسنان باستخدام التريكلوسان، والتي تم ربطها إلى الغدد الصماء الاضطرابات ومقاومة مضادة للجراثيم. الغدد الصماء المواد الكيميائية يمكن أن تسبب أمراض مثل سرطان الخصية و سرطان الثدي و سرطان المبيض و البلوغ المبكر لدى الفتيات، ووضع الخصيتين في الصبية التي تبقى في البطن بدلا من الانزلاق إلى كيس الصفن.

 

سهلة التحضير

وصفات لصنع معجون الأسنان جوز الهند رخيصة، وإجراءات صنع معجون الأسنان ليست معقدة. وهذا يعني أن أي شخص يمكن أن يكون جاهزا تماما مع قليل من التدريب.

 

إضافات مجانا

لا يحتوي معجون الأسنان أي إضافات أو مواد كيميائية. لذلك، وأنها آمنة للاستهلاك البشري.

المكونات التي يتم استخدامها عند إعداد جوز الهند معجون الأسنان النفط وتشمل :

ست ملاعق من صودا الخبز،

25 قطرات من الزيت العطري

ملعقة واحدة من التحلية الطبيعية مثل اريثريتول أو إكسيليتول.

يتم خلط جميع المكونات في وعاء حتى أنهم دسم في الملمس.

بعد الخلط يتم سكب كريم في وعاء ميسون ومختومة.

في هذه المرحلة، وانها مستعدة لاستخدامها معجون الأسنان زيت جوز الهند. زيت جوز الهند يساعد في فقدان الوزن حيث أنه يحتوي على مزيج فريد من الأحماض الدهنية التي لها تأثيرات قوية على عملية التمثيل الغذائي. استخدام زيت جوز الهند يساعد الشخص على فقدان الدهون الخطير الذي يترسب في تجويف البطن.